عن المستشفى

عن البروفسور سمير عباس

About Prof. Samir Abbas

يمتلك البروفيسور سمير عباس مؤسس المستشفى عدداً من مراكز صحة المرأة في جميع أنحاء المملكة، وهو حجة في مجال علاج العقم وطب الغدد الصماء التناسلية وصحة المرأة.وهو علم شهير على الصعيد الدولي في مجال التناسل لدى المرأة والتقنيات المساعدة على الإخصاب وكان أول من أدخل اختبار أطفال الأنابيب في العالم العربي والإسلامي عام 1986. كما أجرى أول عملية ناجحة للحقن المجهري في المملكة العربية السعودية نتج عنها طفل حياً وبصحة جيدة.

 

 

 

رسالة من الرئيس

 

 

 

الاخوة والاخوات الأعزاء

 

كما كنا دائماً سباقين, و كما عودناكم رواداً بإدخال احدث التقنيات العلمية و الطبية في مجالات العقم وأطفال الأنابيب ,الجينات ,و الطب النسائي منذ عام 1405\1984

فقد حافظنا على هذا السبق وأكرمنا الله بإنشاء هذا الصرح المتكامل, وضم ريادات جديدة في كل المجالات الطبية الأخرى لنقدم لكم مستشفى حديث, متطور و متكامل.. مستشفى الدكتور سمير عباس.

 

آدعو الله لكم ولأسركم أن يمتعكم دوماً بالصحة والعافية.. وأن يوفقنا لنكون أفضل ناصح ومقدم خدمة طبية لكم عندما تحتاجوننا.

 

وأن نسخر لكم أحدث ما توصل له الطب على مستوى العالمي في الوقاية و العلاج وذلك على ايدي نخبة من افضل الاطباء.

 

الدكتور سمير عباس

رسالتنا

تقديم اكثر الخدمات جودة وامانة عن طريق السعي المستمر نحو الإتقان والتغيير للأفضل مع تعزيز المعرفة و الرعاية بما يتجاوز نطاق الممارسات التقليدية و خلق رابط من الثقة مع مرضانا و عائلاتهم.

 

 

رؤيتنا

أن نحقق مكانة رائدة في تقديم رعاية مميزة ومتكاملة لجميع افراد الأسرة كما كنا دائما الرواد وعلامة للتمييز في علاج العقم وتأخر في الإنجاب في الشرق الاوسط.

 

 

القيم

  • التفاني في خدمة المرضى

  • السعي الدائم للتطور

  • غرس الثقة بين المرضى والزملاء

  • المساهمة الفعالة في المجتمع

  • التقيد بأخلاق ومبادئ الشريعة الإسلامية

  • نشر المعرفة والوعي